Al Nas Hospital

بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل.. مستشفى الناس تقيم احتفالية بحضور الشركات والمؤسسات الكبرى

بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل.. مستشفى الناس تقيم احتفالية بحضور الشركات والمؤسسات الكبرى

بالتزامن مع اليوم العالمي للطفل 20 نوفبر من كل عام، أقامت مستشفى الناس للأطفال احتفالية داخل أرجائها بحضور عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات الكبرى لرسم البسمة على وشوش عدد من الأطفال ممن تم علاجهم بنجاح بالمجان وأجريت لهم جميع الفحوصات والتدخلات الجراحية اللازمة وأصبحوا قادرين على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

شارك في الاحتفالية بمستشفى الناس باليوم العالمي للطفل في نسخته الأولي كل من مؤسسة مصر الخير وآرتكاز

ماكدونالدز،إديتا، مونجيني،هامليز، آرت كافيه،سيوه، بطاطس وزلابية ومدرسة كونكورد، وذلك بأنشطة ترفيهية متنوعة منها الرسومات واللعب بالخرز وصنع الدمي والعرائس والعاب الصلصال والرسم على الوجوه والمكتبة المتنقلة والتى تحكي قصصا للأطفال، فضلا عن ادخال البهجة إلى قلوب الأطفال بتوزيع الوجبات و الحلوى.

جاءت مشاركة المؤسسات والشركات الكبرى في الاحتفالية ايمانا منهم بالدور المجتمعي والمساهمات المجتمعية الفعالة ولا سيما مع الأطفال حيث أنهم جزء لا يتجزأ من اهتماماتهم، وايمانا منهم بضرورة الدعم النفسي للأطفال.

يأتى الاحتفال باليوم العالمي للطفل ايمانا من مستشفى الناس بالأطفال الذين هم شباب الغد والركيزة الأساسية لتقدم الدول، وحرصا من المستشفى على تقديم كافة أوجه الدعم المعنوي لاسعادهم وتحقيق هدف الصحة الجيدة والرفاه والذي هو من أهداف التنمية المستدامة، وأن يكون هناك تواصل دائم مع الأطفال حتى ممن أنهوا فترة علاجهم، لتبقى مستشفى الناس مكانا محببا إلى قلوبهم ولا تكون مرتبطة في أذهانهم بالمرض والعلاج فقط.

يشار إلى أن اليوم العالمي للطفل هو مناسبة عالمية يحتفل بها العالم في 20 نوفمبر من كل عام بدعوة من الأمم المتحدة وذلك بهدف تعزيز الترابط الدولي وإذكاء الوعي بين أطفال العالم والتأكيد على رفاهيتهم.

وتعد مستشفى الناس من أكبر المراكز الطبية المتميزة في المنطقة العربية وقارة أفريقيا لقلب الأطفال بالمجان تماما، وتقع بمنطقة شبرا الخيمة وتوفر خدماتها وفقا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية.


Calculator